شباب وجامعات
أخر الأخبار

مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية وشركة ون كوراليشن في مجال التعليم والتوظيف

22 الاعلامي

وقعت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم مع شركة ون كوراليشن، لتعزيز فرص التعليم والتوظيف في مجال تحليل البيانات المتقدمة لطلبة الجامعة وخريجيها.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز فرص التعليم والتوظيف تحت مظلة برنامج الزمالة التدريبية التي تقدمها الشركة في مجال تحليل البيانات المتقدمة، حيث يعد التقديم لبرنامج الزمالة مجاني تنافسي.
ويهدف البرنامج إلى تدريب الأفراد ما بين 18 – 40 عاما على مهارات تحليل البيانات المتقدمة، وتجهيزهم للعمل في مجالات الاقتصاد الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات في مجال علم البيانات وذكاء الأعمال وعرض البيانات والذكاء الاصطناعي وهندسة التقنيات والتطوير المهني، ودعم وتوظيف خريجي البرنامج، في الطلب الملحوظ على المهارات في سوق العمل العالمي.
وأكد نائب رئيس الجامعة الدكتور موسى أبو عرابي، أن الجامعة ستدعم البرنامج من خلال التسويق واستقطاب المتقدمين من طلبة الجامعة وخريجيها وسيتم توفير البيئة المناسبة لإقامة فعاليات توعوية للطلبة حول هذه الفرصة، لافتا إلى أهمية هذه الشراكة في توفير الفرص التعليمية والمهنية للشباب الأردني.
بدورها ،أشارت مديرة مكتب ون كوراليشن في الأردن شهد عطية، إلى أن هناك قدرا هائلا غير مستغل من المواهب في الأردن والتي يسعى برنامج الزمالة على خلق فرص لها، وذلك من خلال توفير تجربة تعليمية ذات مستوى عالمي للمتعلمين، ومن ثم ربطهم مع أصحاب العمل في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على تحقيق الوظيفة المناسبة لهم.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى