طب وصحة

اختتام فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الاول في عجلون

22 الاعلامي – الاء ابو هليل

اختتمت اليوم فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الاول بتنظيم من مستشفى الايمان الحكومي في محافظة عجلون على عدد من التوصيات ضرورة حماية الكوادر الطبية بكافة الوسائل .
وأكد رئيس المؤتمر الدكتور محمد فريحات مدير مستشفى الإيمان عجلون على ضرورة دعم الكوادر الطبية بكافة الوسائل المعنوية والمادية والبشرية والفنية مما سيكون له الأثر الأكبر في تحفيز وحماية هذه الكوادر التي بذلت الغالي والنفيس وكانت درع الأمان الأول في وجه وباء كورونا وفقدت قافلة من الشهداء ” شهداء الواجب الإنساني ” وكانوا بحق الجيش الأبيض الذي ضحى وقدم كل ما يستطيع وحان وقت رد الجميل بحمايته أولا وتكريمه بكافة الوسائل الممكنة.
وأوصى البيان الختامي للمؤتمر بضرورة تحسين الظروف المعيشية لهذه الكوادر من أطباء وممرضين وغيرهم من فنيين ومهن طبيه مسانده وعاملين في وزارة الصحه حيث أنهم يستحقون هذا التكريم مقابل تضحياتهم التي لا تحصى ولا تقدر بثمن.
كما أكد الحضور على ضرورة اقامة المزيد من المؤتمرات الطبية للإستفادة من خبرات أطباء الاختصاص من الخدمات الطبية والقطاع الخاص والقطاع الجامعي وأطباء وزارة الصحه المتميزين من كافة مستشفيات المملكه وذلك لرفع مستوى الكوادر الطبية في محافظة عجلون ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمراجعين لتكون على أعلى مستوى.
وركز البيان الختامي أيضا على متابعة المريض من قبل طبيب الأسرة الخاص به ضمن منظومة فريق متكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى