طب وصحة

الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنفذ يوماً طبياً بمقرها الرئيس

22 الإعلامي- أقامت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، بالتعاون مع “أوبتكوس شامي”، وبدعم من جمعيتي “مدن الملجأ” و”قلب الرحمة” الخيرية، اليوم الأربعاء في مقرها الرئيس في عمان، يوماً طبياً مجانياً لعدد من المصابين العسكريين القاطنين في محافظات إقليم الوسط.


وتهدف الفعالية، بحسب مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد موران ترك، إلى تقديم مساعدات طبية وخدمات علاجية للمصابين العسكريين، بكل يسر وسهولة من خلال إجراء فحوصات نظر، وتوزيع نظارات طبية بالمجان على محتاجيها من المصابين العسكريين.


وأشار الترك إلى أن الهيئة تحرص على إقامة فعاليات وأنشطة عديدة تسهم في تلبية احتياجات المصابين العسكريين، وتنمية شعورهم الفاعل في المجتمع، مبيناً أنها ستقوم لاحقاً بإقامة مثل هذا النشاط للمصابين العسكريين القاطنين ضمن محافظات إقليمي الشمال والجنوب.


وعبر مدير عام شركة “اوبتكوس شامي” رامي العزة، عن فخره واعتزازه بالمصابين العسكريين الذين كان لهم السبق في التضحية والفداء، مشيداً بدور الهيئة في خدمة ورعاية هذه النخبة المميزة من أبناء الوطن.

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة أنشطة تنفذها الهيئة لتقديم خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم بعد دراسة احتياجاتهم ورغباتهم بالاعتماد على علاقات الشراكة المميزة التي تربط الهيئة مع العديد من المؤسسات الرسمية والخاصة.


(بترا)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى