طب وصحة

الشبول يتفقد العمل في مراكز صحية بالعاصمة

22 الاعلامي – تفقد أمين عام وزارة الصحة للرعاية الصحية الأولية والأوبئة الدكتور رائد الشبول اليوم الثلاثاء واقع الخدمات الصحية المقدمة في عدد من المراكز الصحية في العاصمة عمان.

وبين الشبول ان الهدف من الجولة التفقدية هو متابعة سير تقديم الخدمات الصحية لمراجعي هذه المراكز وضمان تقديمها بجودة وفاعلية عالية المستوى، والاطلاع على التجهيزات الخاصة بالبدء بالحملة الوطنية للمطاعيم في كافة انحاء المملكة وذلك بعد ان تم الانتهاء من تدريب الكوادر على هذه الحملة.

واشار الى استمرار تنفيذ الجولات والزيارات لاماكن تقديم الخدمات الصحية في مختلف مناطق المملكة والتي تأتي ضمن سلسلة زيارات ميدانية دأبت طواقم من وزارة الصحة على تنفيذها للمستشفيات الحكومية والمراكز الصحية بتوجيهات مباشرة من وزير الصحة الدكتور فراس الهواري.

وشملت الزيارات الميدانية مركز صحي الجبيهة الشامل ومركز صحي عمان الشامل ومركز صحي صويلح الشامل ومركز صحي أبو نصير الشامل بالإضافة لمركز صحي الأميرة بسمة الشامل.

وجال الشبول في أقسام هذه المراكز واستمع لمطالب المرضى والمراجعين، كما استمع الى احتياجات الكوادر الطبية والفنية العاملة لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

ورافق الشبول في الجولة مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية الدكتور رياض الشياب ومدير ادارة الاوبئة الدكتور أيمن مقابلة ومدير صحة العاصمة الدكتور طه التميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى