طب وصحة
أخر الأخبار

العيسوي يلتقي إدارة بنك الشفاء ويتطلع على برامجه المستقبلية

22 الاعلامي – إستقبل معالي رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي في مكتبه الإثنين ، مدير عام البرنامج الوطني ” أبناء المملكة ” أشرف الكيلاني ، ومديرة بنك الشفاء والصحة الأردني الدكتورة نيفين أبو زيد ، حيث يصادف هذا العام مرور ثمانية أعوام على إنطلاق بنك الشفاء في الأردن .
 
وأثنى العيسوي خلال اللقاء على الجهود التي يقدمها بنك الشفاء في خدمة المواطنين بشكل عام ، والمواطنين الأقل حظاً في مختلف مناطق المملكة بشكل خاص ، وأكد على شراكة وتعاون الديوان الملكي مع كافة المؤسسات التي تعمل للصالح العام ، وفي خدمة المواطنين .
 
من جانبه أشار الكيلاني إلى أنّ المؤسسات التابعة لبرنامج ” أبناء المملكة ” ، وما تقدمهُ في خدمة الوطن والمواطن ، مثل بنك الشفاء ، هو تطبيق عملي لما تعلمتهُ إدارة البرنامج الوطني ” أبناء المملكة ” أثناء مرافقتها معالي رئيس الديوان الملكي ، خلال تفقده وافتتاحه مشاريع المبادرات الملكية ، في مختلف مناطق ومحافظات المملكة .
 
الدكتورة نيفين شكرت أثناء حديثها معالي رئيس الديوان الملكي على التواصل الدائم ، وعلى الدعم الذي يقدمه الديوان للمؤسسات التي تخدم المواطنين في مختلف المجالات ، وقدمت أبو زيد إيجازاً حول أهم البرامج والمشاريع التي يسعى بنك الشفاء لتنفيذها خلال عام 2024م تحقيقاً للأمن الصحي الأردني .
 
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي دعماً معنوياً ومادياً بإسم جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، موجهاً لدعم برامج ومشاريع بنك الشفاء والصحة الأردني ، التي ينفذها في مجال الرعاية الصحية ، والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع الأردني .
 
ونذكر بأن بنك الشفاء والصحة الأردني ، هو أحد مشاريع البرنامج الوطني ” أبناء المملكة ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى