منوعات

إبرام إتفاقية تعاون ما بين موقع 22 الإعلامي وتطبيق نبض

22 الإعلامي –

وقَع موقع 22 الإعلامي (22ale3lami.net) وتطبيق نبض إتفاقية تعاون تهدف إلى نقل المعلومة بدقة وموضوعية لحظة بلحظة وإيصال الأحداث الهامة المحلية والعربية والدولية إلى أكبر عدد من المتلقين عبر هذا التطبيق الذي يستخدمه جمهور كبير حول العالم.

يشمل موقع 22 الإعلامي على صحيفة إلكترونية اخبارية منوعة تهتم بالشأن المحلي والعربي والدولي وقناة الكترونية مجهزة بكامل المعدات لبث حلقات مصوَرة للبث المباشر والتسجيل عبر الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي ، ويشرف على الموقع كادر مهني وفني مختص ذو مهنية عالية بأعلى الشهادات العلمَية و العمليَة لنشر الأخبار بكل دقة وموضوعية وأخلاقية .

ويساهم تطبيق نبض الذي يقدم جميع أنواع الأخبار العادية والعاجلة للمستخدمين (مجاناً ) إلى سرعة إيصال الحدث عبر الهواتف النقالة دون أي جهد من قبل المستخدم.

إذ أعطى التطبيق فرصة كبيرة للجمهور للإطلاع على أكثر من مصدر من المصادر الإخبارية المفضلة لديهم حيث يوفر العديد من المصادر الإخبارية حول العالم ومصادر إخبارية متعددة في الشرق الأوسط والعالم، فيجمع التطبيق بين الأخبار المحلية والعالمية والرياضية الترفيهية والصحية وغيرها.

ويسعى تطبيق نبض إلى بناء شراكات مع المصادر الإخبارية المرموقة والتي تقدم محتوى متميز و بالتالي توثيقها لما سوف يعود بالنفع على القارئ العربي وإبقائه على إطلاع لما يحدث حول العالم لحظة بلحظة.

وقد خصص تطبيق نبض الرابط التالي ( www.nabd.com/22ale3lami) لموقع 22 الإعلامي ،وذلك تسيهلاً على المتابعين للوصول لأخبار الموقع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى