منوعات

افتتاح بازار أصيلة لدعم النساء المُنتجات في عمان

22 الاعلامي

افتتح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي اليوم الأحد، في جاليري راس العين، بازار “أصيلة” والذي يقام بالتعاون مع أمانة عمان، بحضور مدير المدينة المهندس احمد الملكاوي مندوباً عن أمين عمان، والممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي رندا ابو الحسن .
وشارك في البازار السيدات اللواتي يملكن مشاريع صغيرة من كافة المحافظات لعرض وتسويق المنتجات في إطار المبادرات المجتمعية المشتركة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وأمانة عمان لدعم السيدات في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والخضراء .
ويتضمن البازار، منتجات منوعة من صنع النساء لأعمال يدوية وأشغال حرفية ومنسوجات وتحف خشبية وفسيفساء وتطريز يدوي وحلول تكنولوجية ومنتجات غذائية.
وأكد مدير المدينة، أن البازار يعد من المبادرات الرائدة للشراكة القائمة بين الأمانة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في دعم وتقديم كل ما هو متاح لمساعدة جيل الشباب للبدء بأعمال ومشاريع صغيرة ومتوسطة والانطلاق بها للمستقبل .
وبينت الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي رندا ابو الحسن، أن البرنامج الإنمائي يدرك الأهمية البالغة للنساء بتعزيز النمو المستدام والشامل والمساهمة في النمو الاقتصادي، ويركز جهوده على تمكين النساء ليساهمن في التغيير في مجتمعاتهن.
وأكدت، أن إطلاق بازار “أصيلة” يعكس أهمية تعزيز مشاركة المرأة في مجال ريادة الأعمال ودعم الأعمال الصغيرة التي تديرها النساء بهدف تحقيق النجاح والاستدامة، مشيرة أن البازار يسعى لتعزيز دور المرأة في المجتمع وتشجيع النساء على الاستفادة من الفرص المتاحة مجال ريادة الأعمال.
وينظم البازار الذي يستمر باستقبال المواطنين اليوم الأحد في إطار الحرص المشترك لدعم المرأة في مجال ريادة الأعمال وتمكينها من الانخراط في الاقتصاد المحلي و الاستفادة من الفرص المتاحة في مجال ريادة الأعمال.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى