منوعات
أخر الأخبار

بحضور سفيرنا في تونس .. الدكتورة النسور والفريق الأردني يحصلون على المركز الأول في مهرجان ملوك الطهي

22 الاعلامي – كتبت: يسرى أبو عنيز
فازت رئيسة جمعية النهوض بالأسرالأردنية الدكتورة فاطمة النسور،والفريق المشارك في مهرجان ملوك الطهي العالمي في تونس،بالمركز الأول حيث حصلت على ميداليتين ذهبيتين ،وشهادات تميز من المهرجان.
وبينت الدكتورة فاطمة النسور بأن مشاركتها كانت مع مجموعة من دول عربية وأجنبية،حيث كانت المسابقة في المخبوزات والعصائر والحلويات والطهي.
كما بينت الدكتورة النسور بأنها شاركت ،إضافة للمتسابق زيد التميمي بالعديد من الأطباق الأردنية مثل المنسف والكعاكيل والرشوف،وسلطة الفلاحين،واللزاقيات،إضافة لأقراص العيد والمكمورة.
وأشارت إلى أن هذا الحفل لتسليم الجوائز جاء من قبل أحد المنظمين للحفل ،ومحكمين أكفاء من مختلف أنحاء العالم بتخصصات طعام مختلفة.
وأضافت أن السفير الأردني عبدالله أبورمان حضر حفل الإفتتاح بعد إتصالي معه،حيث كان سعيد بالحضور والنتائج النهائية التي حصل عليها الفريق الأردني ،وحصولنا المركز الأول على الدول المشاركة.
وبينت الدكتورة فاطمة النسور أننا تعرفنا ومن خلال مشاركتنا في هذا المهرجان على ثقافات الشعوب بالطهي،وثقافة الطعام ،وطريقة تقديمه،وما هو الطبق الرئيسي لكل دولة.
كما بينت الدكتورة النسور بأنها مثلت الأردن في مهرجان ملوك الطهي العالمي ،بالإضافة للشيف زيد التميمي ،والمحكمة وداد دعيبس ومنظم المهرجان محمود ياسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى