رياضة
أخر الأخبار

‎ختام ناجح لبطولة “مالك”بكرة القدم في قطر

22 الاعلامي – اختتمت بطولة مالك لكرة القدم والتي نظمتها مدرسة مالك بن أنس بالتعاون مع نادي السد الرياضي و بمشاركة 8 مدارس حملت كل مدرسة اسم احد المنتخبات المشاركه في بطولة كأس اسيا لكرة القدم والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير 2024 .

‎ وجاءت فكرة البطولة تزامنا مع البطولة الاسيوية بهدف تعزيز روح المشاركة الوطنية في البطولات الاقليمية التي باتت قطر واجهة عربية واسيوية في استضافتها .

‎وشهدت البطولة فوز مدرسة عثمان بن عفان ممثلة بدولة استراليا بالمركز الأول و مدرسة الخليج العربي ممثلة بدولة اليابان بالمركز الثاني و مدرسة سعد بن أبي وقاص ممثلة بدولة فلسطين المركز الثالث .

‎وبهذه المناسبة قالت مديرة المدرسه الأستاذة حنان الشمري ان استضافة قطر لبطولة كأس اسيا نجاح جديد تسجله قطر بعد النجاح المبهر في استضافة كأس العالم 2022 والذي لا يزال في وجدان كل القطريين والعرب وكل من تابع هذا الحدث من كل انحاء العالم وأضافت:” لا تزال حمى المونديال موجوده لذلك ارتأينا ان ننظم بطولة مالك بكرة القدم بهدف اشراك طلاب المدارس في هذا العرس الاسيوي الذي سيقام في قطر قريبا.

‎ وحضر البطولة الأستاذ سلمان الحازمي استشاري توجيه تربية بدنية | إدارة التوجيه التربوي و الأستاذة عائشة المهندي استشاري توجيه تربية بدنية | إدارة التوجيه التربوي
‎و الكابتن إبراهيم خلفان السفير المحلي لمونديال قطر 2022 و السيد نبيل قايد من الاتحاد القطري لكرة القدم واللاعب تميم منصور مفتاح لاعب المنتخب القطري لكرة القدم
والسيدة تماني اليافعي المدير التنفيذي لبرنامج ساعة و ساعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى