برلمانيات
أخر الأخبار

الصفدي يرعى حفل تكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء جمعية أهل الراية

22 الاعلامي – رعى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي اليوم الأحد حفل جمعية أهل الراية والذي أقيم تكريماً لأوائل الثانوية العامة من أبناء الجمعية، وسط حضور أهالي الطلبة المكرمين.

وقال الصفدي إننا نسير على هدي من الخطى الملكية في تكريم المبدعين من شابات وشباب الوطن، حيث شهدنا قبل أيام تكريم أوائل الثانوية العامة، من قبل سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المعظم، وجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة.

وأضاف الصفدي إن مسألة تمكين شبابنا و دعمهم بقيت على سلم أولويات سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المعظم، وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله المعظم، موجهين دوماً إلى تحفيزهم و دعمهم، وتوفير شتى سبل الرعاية لهم من أجل تحقيق تطلعاتهم، فهم عماد المستقبل وبعزيمتهم تبنى الأوطان ونحقق الآمال.

وقال الصفدي إن الشباب بما يشكلونه من قطاع أوسع في المجتمع، تُلقى على عاتقهم مسؤولية وطنية في الانخراط بالأحزاب، وتحقيق تطلعاتهم من خلال البرامج التي تقوم عليها تلك الأحزاب، فجلالة الملك المعظم يريد من مسيرة التحديث الوصول إلى غاية البرلمانات البرامجية، وعليه فإن شبابنا هم مستقبل الأردن، وهم من سيجني عوائد تلك العملية التي نأمل ونعمل، لكي تكون مخرجاتها إيجابية بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى