برلمانيات
أخر الأخبار

وفد برلماني يُشارك باجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية

22 الاعلامي – قال رئيس الوفد البرلماني الأردني، المُشارك في اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية، النائب فواز الزعبي، إن الأردنيين يقفون خلف مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني، من أجل وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وإيصال المُساعدات الإنسانية، غذائية كانت أم طبية، وبشكل مُستدام.

وأضاف، خلال الاجتماعات المُنعقدة حاليًا في مدينة انطاليا، أن الأردن يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصتها القدس الشريف.

وأكد الزعبي أن الأردن يشهد حالة فريدة من نوعها في تناغم الموقفين الرسمي والشعبي، لوقف العدوان الغاشم على غزة، موضحًا أن جلالة الملك قاد وما يزال جهودًا دبلوماسية كبيرة لمُساندة صمود الشعب الفلسطيني، وتوضيح حقائق المجازر الجماعية التي يرتكبها الاحتلال، للعالم أجمع.

وتابع أن الموقف الأردني، الثابت والواضح، تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام، والقدس والوصاية الهاشمية على المُقدسات الإسلامية والمسيحية فيها، جزء لا يتجزأ من السياسة الأردنية.

وطالب الزعبي، المُجتمع الدولي بضرورة إيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة، وتقديم الحماية والمُساعدة للشعب الفلسطيني الأعزل.

ويضم الوفد الأردني كل من النواب: محمد العبابنة، فايزة عضيبات، جعفر ربابعة، آمال الشقران، إسلام الطباشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى