برلمانيات
أخر الأخبار

النائب ميادة شريم تشارك في اليوم المفتوح بجامعة الشرق الأوسط وتزور مستشفى الجامعة الأردنية

22 الاعلامي – شاركت مساعد رئيس مجلس النواب، النائب ميادة شريم، في اليوم المفتوح لطلبة كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط، وذلك بدعوة من رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط العين الدكتور يعقوب ناصر الدين.
‎واستعرض الطلبة خلال هذه الفعالية افكار استثنائية من الأعمال الفنيّة، والتصميمية، والبرمجية التي صوّرت معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق خاصة في قطاع غزة، حيث أعاد الطلبة إعمار مدينة غزة بالذكاء الاصطناعي.
وتفاعل الحضور مع رمز الاستجابة السريع، مما مكنهم من إنشاء وتوليد صور ومقاطع الذكاء الاصطناعي لإعادة بناء وتنشيط المناطق التي مزقها العدوان الصهيوني في غزة.

وفي سياق آخر، فقد أجرت شريم زيارة ميدانية أمس الأول، إلى مستشفى الجامعة الأردنية، برفقة رئيس واعضاء لجنة الصحة النيابية.
وشملت الزيارة جولة في أقسام المستشفى للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والمرضى، وللوقوف على الخدمات الصحية، ومناقشة التحديات التي يواجهها المستشفى.
كما جرى خلال الزيارة، افتتاح وحدة للعناية المتوسطة (الباطنية/الجراحة) بسعة (8) أسرّة، أنشئت بدعم من الـ USAIDكما جال الوفد الزائر في الطابق التاسع الذي أُعيد تأهيله بوصفه سكناً متطوراً وحديثاً للأطباء المُقيمين في المستشفى بواقع (90) غرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى