بلديات

أيلة تكّرم 25 سيدة من المجتمع المحلي بمناسبتي عيد الأم ويوم المرأة

22 الاعلامي-

رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف أحمد بخيت حفل تكريم 25 سيدة من المجتمع المحلي بمناسبتي عيد الأم ويوم المرأة العالمي، بحضور مدير مديرية التنمية الاجتماعية في العقبة محمد الطورة والمدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين.


واختارت “أيلة” تكريم 25 سيدة بعنوان “قصة تحد ونجاح” من المجتمع المحلي بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية، وذلك تقديراً وعرفانا من الشركة لهن لقدرتهن ومثابرتهن على تحدي كافة المعيقات التي تواجههن، ولنجاحهن بدون وجود معيل في تربية أبنائهن من خلال تعليمهم حتى حصولهم على الشهادات الجامعية الأولى.


وقال دودين، ان الشركة دأبت منذ 9 سنوات وترجمة لمسؤوليتها المجتمعية على تكريم النساء المتميزات في مختلف القطاعات كتقدير رمزي للجهود التي يبذلنها ولمساهمتهن المتميزة في المجتمع ولدفعهن على الاستمرار في هذا النهج.

وأضاف أنه تم اختيار السيدات المكرمات من جمعيات ومؤسسات خيرية بعد الاطلاع على قصصهن والتحديات التي واجهنها وتغلبن عليها من أجل إسعاد أولادهن، وتحقيق حياة كريمة ومثالية لهم .


بدوره أشاد الطوره بجهود شركة واحة أيلة وسعيها لتوفير احتياجات المجتمع بكافة قطاعاته من خلال حملاتها السنوية وتنسيقها المستمر مع مديرية التنمية والجمعيات التابعة لها للوصول الى فئات المجتمع ذوي الاستحقاق الاكبر في الدعم الذي يحقق التنمية في المجتمع ويؤمن حياة كريمة للأفراد في بيئة صحية آمنة.


(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى