بلديات

حملة نظافة شاملة في مدينة عجلون

نفذت كوادر بلدية عجلون الكبرى اليوم الثلاثاء، حملة نظافة شاملة لإزالة النفايات والأتربة والانقاض شملت الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية والساحات العامة وجوانب الطرق.
وقال رئيس البلدية حمزه الزغول إن تنفيذ مثل هذه الحملات يهدف لتحسين واقع النظافة في جميع مناطق البلدية ورفع مستوى الوضع البيئي بما يتناسب وخصوصية محافظة عجلون السياحية لتكون نقاط جذب سياحي خاصة في فصل الربيع حيث تكون مقصداً للسياحة الداخلية والخارجية لما تتمتع به من مقومات سياحية طبيعية مثل الغابات والمياه العذبة والشلالات والرقعة الخضراء المميزة .
واشار الزغول إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تطوراً في نوعية الخدمات التي تقدمها البلدية من حيث النظافة وخدمات البنى التحتية من فتح وتعبيد للطرق، لافتا إلى أن دور البلدية لا يقتصر على الجانب الخدمي بل سيتعداه إلى الجانب التنموي واقامة المشاريع التي تساهم في خلق فرص عمل وتشغيل للأيدي العاملة للمساهمة في حل مشكلتي الفقر والبطالة.
ودعا رئيس البلدية المواطنين التعاون التام مع البلدية من خلال وضع النفايات داخل الحاويات الموزعة داخل الأحياء السكنية وعدم رمي النفايات والانقاض بشكل عشوائي بجانب الشوارع ما يشوه الطبيعة ويتسبب بتشكل مكاره صحية .

المصدر :بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى