بلديات

وفد مركز تطوير الأعمال يلتقي رئيس بلدية جرش الكبرى…

إلتقى المدير العام لمركز تطوير الأعمال BDC غالب حجازي برئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم في دار البلدية وبحضور المدير التنفيذي م علي شوقه لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجهتين.
و بين حجازي ان مركز تطوير الأعمال هو مركز أردني غير ربحي يساهم في التنمية الاقتصادية من خلال تصميم وتنفيذ البرامج التنموية التي تهدف إلى خلق فرص عمل للأردنيين وبث روح الريادة وزيادة تنافسية الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما يقوم المركز بإدارة العديد من مشاريع التنمية الاقتصادية لعدد من الجهات الحكومية والجهات المانحة.
وأضاف حجازي ان المركز يعد أحد المؤسسات الرائدة في مجال التنمية والتدريب كونه يستهدف احتياجات السوق وتطوير الاستراتيجيات والبرامج الخاصة بتنمية الأفراد والمجتمعات بطرق مبتكرة والتي تقوم أساسا على مرتكزات عده، من أبرزها مساعدة المؤسسات لتعزيز قدراتها التنافسية وتزويد الأفراد بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق ذلك. كما يعمل على الشراكة بين مؤسسات القطاعين العام والخاص، لتنمية الاقتصاد الوطني وتمكين المجتمعات، كما يهدف إلى حفز الطاقات لدى الشباب وتزويدهم بالسلوكيات الريادية اللازمة لمواجهة التحديات الاقتصادية في المنطقة.
و رحب رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم بالحضور معبرا عن حرصه على فتح أبواب التعاون و التشبيك مع مختلف الجهات التي تعنى بتطوير أدوات المؤسسات و دعم المشاريع و خلق فرص عمل للشباب بمختلف المجالات.
يذكر أن وفد BDC ضم بالإضافة إلى المدير العام غالب حجازي كل من أعضاء الفريق علا سواعي و عمران العتوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى