بلديات

عجلون : الزغول يتقبل التهاني بالعيد

عجلون /:محمود العبود
تقبل رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول في مكتبه بمركز البلدية اليوم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد من موظفي البلدية وأبناء مناطقها المسلمين والمسيحيين وممثلي الهيئات والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني .
وأكد الزغول أن البلدية تتبع سياسة الباب المفتوح لاستقبال المواطنين والإستماع لمطالبهم وملاحظاتهم بهدف تصويب الخلل إن وجد والإرتقاء بالخدمات المقدمة لهم في جميع مناطقها ، مشيراً إلى أن البلدية للجميع وتقف على مسافة واحدة من كل أبناء مناطقها وسيلمس المواطنون تحسن في نوعية ومستوى الخدمات لتغير النهج في المكاشفة والوضوح في التعامل مع جمهور البلدية في سبيل توفير خدمات مثلى .
وثمن الزغول دور المواطنين والجهات الرسمية والشعبية الداعم لخطط ومشاريع البلدية التي تنوي القيام بها وتنفيذها على أرض الواقع من خلال اشراكهم في اختيار المشاريع الضرورية والملحة والأخذ برأيهم حيال تنفيذ أي مشروع تنموي ودراسة احتاجات المجتمعات المحلية .
وأشاد رئيس البلدية بالمحبة والتآخي بين أبناء المجتمع الأردني ، مبيناً اننا في هذا الحمى العربي الهاشمي نعيش اسرة واحدة نلتف حول جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمير حسين والاسرة الهاشمية التي قدمت التضحيات في سبيل رفعة وازدهار الوطن الغالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى