بلديات

رئيس بلدية عجلون يلتقي وفداً يمثل أهالي قرية ام الينابيع

عجلون/ محمود العبود
التقى رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول في مكتبة بمركز البلدية اليوم وفد من أهالي قرية أم الينابيع التابعة لمنطقة الروابي بحضور مساعده لشؤون المناطق محمد علي القضاه وعضو المجلس البلدي عن منطقة الروابي وصفي القضاه .
وفي بداية اللقاء استمع رئيس البلدية إلى مطالب الوفد والتي تركزت على تخصيص قطعة ارض مملوكة للخزينة لتكون مقبرة جديده لخدمة اهالي القرية بدلا من المقبرة القديمة والتي أصبحت لا تتناسب مع التزايد السكاني والتوسع العمراني .
كما طالب الوفد بتحسين واقع البنى التحتية في القرية من حيث توسعة الشوارع والتي تكثر بها المنعطفات الخطرة والتي تهدد حياة المواطنين وإعادة تأهيل وتحسين مدخل القرية وإنارة الشارع الرئيسي المؤدي إلى محمية غابات عجلون والذي يشهد حركة سير نشطة من قبل السياح والمتنزهين وتوسعة حدود التنظيم ليشمل عدد من المنازل والتي أنشأت حديثا .
بدوره وعد رئيس البلدية بزيارة القرية في القريب العاجل للاطلاع عن قرب على احتياجاتها ومخاطبة الجهات المعنية لتخصيص جزء من اراضي الخزينة مقبرة لخدمة القرية وتعزيز الشارع الرئيسي بوحدات إنارة موفرة للطاقة وعمل التحسينات اللازمة وإزالة الاعتداءات على الشوارع وإعادة تأهيل عدد من المواقع الخطرة والتي تشكل خطراً على السلامة العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى