بلديات

السفير الأميركي يزور محافظة معان ويؤكد دعم التنمية وريادة الأعمال

22 الإعلامي- زار السفير الأميركي في عمان، هنري ووستر، اليوم الأحد، محافظة معان، التقى خلالها عددا من المسؤولين وقادة المجتمع المدني.
وبدأ السفير زيارته بلقاء محافظ معان الدكتور فراس الفاعور، ثم التقى، خلال جولته، برئيس بلدية معان الدكتور ياسين صلاح وممثلي المجلس البلدي.
وتابع السفير ووستر جولته، فزار قلعة معان الأثرية للقاء مجموعة من رائدات الأعمال من معان للتعرف على مبادراتهن وعلى مشروع ممول من قبل الولايات المتحدة لدعم الشابات والريادة، والبحث عن فرص إضافية للنمو.
وضم اللقاء رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور عاطف الخرابشة، التي احتضنت المشروع، ومدير مديرية سياحة معان الدكتور عماد الرواحنة.
وعقد السفير ووستر اجتماعات مع محافظة معان، للاطلاع على بعض المشاريع التي تدعمها الولايات المتحدة.
وأكد التزام الولايات المتحدة بدعم النساء والشباب في التعليم وريادة الأعمال والمشاركة المدنية على نطاق واسع.
وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأميركية سعيدة بالشراكة من خلال البرامج التعليمية والريادية التي تساهم في توفير فرص اقتصادية وفرص عمل للشباب الأردني مشمولا بمشاركة النساء هنا في محافظة معان، هذه المشاريع لها تأثير فوري وإيجابي في حياة الأردنيين.
واختتم السفير زيارته إلى محافظة معان بلقاء مشاركين في برنامج أكسس للغة الانجليزية الذي ترعاه السفارة الأميركية، ويركز على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية التنافسية، واستمع السفير إلى مشاركتهم الناجحة الأخيرة في أولمبياد اللغة الإنجليزية، مشيدا بتصميمهم وعملهم الجاد.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى