بلديات

منح مالية لبلدية طبقة فحل بقيمة 230 ألف دينار

22 الإعلامي- خصصت وزارة الإدارة المحلية، منحا مالية لصالح بلدية طبقة فحل بلواء الأغوار الشمالية في محافظة إربد، بقيمة 230 ألف دينار.
وقال رئيس البلدية كثيب الغزاوي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ، إن تلك المنح خصص منها مبلغ 150 ألف دينار لتنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار، لافتاً إلى أنه سيجري من خلال المشروع إنشاء عبارات صندوقية في المناطق المحتاجة، ما يسهم في تحسين البنية التحتية للشوارع، والحد من معاناة وشكاوى المواطنين السنوية.
وأشار إلى حصول البلدية على منحة من وزارة الإدارة المحلية بقيمة 50 ألف دينار لصيانة آليات البلدية التي تعاني من قدمها مع الحاجة الماسة لإدامة عملها، لا سيما في مجالات النظافة العامة، لافتاً إلى تخصيص منحة أخرى بقيمة 30 ألف دينار لغاية طرح عطاء شراء حاويات لمختلف مناطق البلدية.
وببن أن البلدية ستباشر الأسبوع المقبل بتنفيذ مشروع خلطات إسفلتية لعدد من الشوارع الداخلية في بلدة المشارع بقيمة 88 ألف دينار، مشيراً إلى أنه من المرجح الانتهاء من أعمال صيانة طريقي الأغوار الرئيس والشيخ حسين / تل الأربعين بالتعاون مع مكتب أشغال الأغوار الشمالية خلال أسبوع .
وأكد الغزاوي، أن خطة البلدية المستقبلية تركز على رفع مستوى الخدمات، وتحسين البنية التحتية للشوارع من خلال التعبيد وعمل خلطات أسفلتية ساخنة، إلى جانب التركيز على إحداث مشروعات تنموية واستثمارية ترفد موازنة البلدية.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى