بلديات

بلدية إربد تبدأ باستقبال طلبات الاشتراك باللجان المساندة للمناطق

22 الاعلاميأعلنت بلدية إربد الكبرى عن البدء باستقبال طلبات الاشتراك في اللجان المساندة للمناطق.
وقال رئيس البلدية، الدكتور نبيل الكوفحي، في بيان اليوم الخميس، إن هذه اللجان تعتبر استشارية تطوعية ذات صفة اعتبارية تعني بالخدمة المجتمعية بشكل عام والخدمات المقدمة من البلديات بشكل خاص، وستكون حلقة وصل بين سكان المنطقة وإدارة البلدية.
وأشار الكوفحي إلى أن الهدف من تشكيل هذه اللجان هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإشراك مختلف أفراد المجتمع المحلي في صنع القرار والمساهمة في حل المشكلات التي تواجه العمل في مختلف المناطق.
من جهته، قال مستشار رئيس البلدية، عطا الفرسوني، رئيس اللجنة المشكلة لوضع الأسس لاختيار أعضاء اللجان المساندة في المناطق، إن اللجنة اجتمعت بشكل مكثف ودوري إيماناً منها بضرورة وأهمية هذه اللجان، لافتًا إلى أن اللجنة وضعت تصوراً كاملاً عن طبيعة عمل هذه اللجان والأسس الصحيحة في طريقة اختيار الأعضاء بحيث يكونوا ممثلين لمختلف فئات وشرائح المجتمع المحلي من نساء وشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضحت البلدية أنه بإمكان الراغبين بالمشاركة بهذه اللجان التقديم إلكترونيًا اعتبارًا من اليوم ولغاية الحادي عشر من الشهر الحالي على الرابط الآتي:https://forms.gle/uUzRhfZcggTCX5RW9 أو عن طريق مراجعة المنطقة المعنية وتعبئة النموذج الورقي المعد لهذه الغاية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى