بلديات

بلدية العامرية: وقفة تضامنية مع شهداء الوطن والأجهزة الأمنية

22 الإعلامي- يوسف أبو عبدون- نفذت الفعاليات الشعبية والأهلية في بلدية العامرية لواء الجيزة وقفة تضامنية اليوم الخميس أمام بلدية العامرية، تضامنًا مع شهداء الواجب من مرتبات جهاز الأمن العام الذين ضحوا بأنفسهم حفاظًا على أمن وسلامة الوطن والالتفاف حول القيادة الهاشمية.

وقال رئيس بلدية العامرية غازي الشموط ” إننا نترحم على شهداء الوطن والواجب الذين استشهدوا وهم يذودون عن حمى الأردن واستقراره، مستنكرين الأعمال الإجرامية التي وقعت.

وقال ممثلو الفعاليات الأهلية والشعبية، إن أبناء وبنات العامرية باقون على العهد منتمون لثرى الأردن الغالي يداً بيد مع كافة الأجهزة لتجاوز الأزمات التي تعصف بالوطن، مدينين بأشد العبارات الجرائم النكراء التي أسفرت عن استشهاد كوكبة من أبناء الأجهزة الأمنية .

وبينوا، أن كل مظاهر العنف والرعب والفوضى والتعبير غير المسؤول سلوكيات مستهجنة، داعين إلى تكاتف الجهود للوقوف أمام هذه الظروف الاستثنائية وتجاوزها.

وأكدوا، أن هذه الوقفة التي تجمع أهالي العامرية جاءت تعبيرًا عن عمق شعور أبناء الوطن بهذا المصاب الذي نستنكره وندينه ونرفضه، مشيرين إلى أن الأردن بلد الهاشميين الذي جبل ترابه بالمحبة والأخوة على مر العصور، حافظوا بدمائهم على وطنهم ليبقى عصيا على كل محاولات الإيذاء والتخريب.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى