بلديات
أخر الأخبار

“بلديتنا في أسبوع” … نشرة إخبارية أسبوعية للبلديات .. فيديو

22 الاعلامي – عمان / بدأت بلدية المفرق الكبرى اعتباراً من اليوم (الأحد) بث نشرة إخبارية أسبوعية بعنوان (بلديتنا في أسبوع) وذلك بالتعاون بين وزارة الإدارة المحلية والبلدية وبرنامج USAID لدعم البلديات، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.
وذكر مستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي بأن النشرة الأسبوعية (بلديتنا في أسبوع)، تهدف إلى إطلاع المواطنين على إنجازات البلديات الكبرى في المرحلة الأولى أولاً بأول، وتوسيع دائرة التفاعل بين البلديات والمجتمعات المحلية، من خلال تخصيص مساحة لاستقبال ملاحظات المواطنين وردود المسؤولين في البلدية عليها، وذلك بهدف تعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة في العمل البلدي.
وأكد بأن رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله أخو إرشيدة الخزاعلة، ومدير البلدية المهندس محمد العموش، والمدراء المعنيين في البلدية، وفريق العلاقات العامة والإعلام والتواصل الاجتماعي حرصوا وفي وقتٍ قياسيٍ على أهمية إعداد وبث النشرة الأسبوعية (بلديتنا في أسبوع)، لتصبح نشرة أسبوعية تبثُ الساعة الخامسة مساءً كل يوم أحد أسبوعياً.
وأشار المستشار الملكاوي إلى أنه سيتم التنسيق مع بلديات أخرى قريباً لبث نشرات أسبوعية تتضمّن مساحات لاستقبال ملاحظات المواطنين وردود المسؤولين عليها، إضافة إلى تسليط الضوء على إنجازات البلديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى