ثقافة وفنون

صور وفيديوهات ترصد أبرز لقطات حفل محمد منير الحاشد بالإسكندرية.. يغني جالسا ويبكى بحرقة

22 الاعلامي – مجلة هي – محمود صلاح – محمد منير أحيا حفلا جديدا في مدينة الإسكندرية بمصر بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الحفلات الغنائية، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، ولم يتمالك الفنان المصري دموعه أثناء الغناء بسبب تأثره برحيل صديقه الملحن رومان بونكا.

محمد منير يشعل حفله في الإسكندرية

محمد منير حظى باستقبال كبير من قبل جمهوره، الذي قدم لهم الشكر على الحضور الملفت وحالة الدعم الكبيرة التي قدموها له منذ اللحظة الأولى لصعوده على المسرح، وقدم محمد منير خلال الحفل مجموعة من أشهر الأغاني خلال فترة الثمانينات والتي من أبرزها أغنية “الليلة يا سمرا”، كما قدم باقة من الأغاني المتنوعة والتي من بينها “يونس”، و”أنا قلبي مساكن شعبية”، وحظى الحفل باهتمام كبير من قبل جمهور النجم المصري خصوصا أنه الأول لمحمد منير في مدينة الإسكندرية بعد ما يقارب الـ10 سنوات.

محمد منير في حفله بالإسكندرية
محمد منير في حفله بالإسكندرية

محمد منير يبكي خلال حفله بالإسكندرية

محمد منير ظهر في حالة تأثر واضحة على رحيل صديقه الملحن رومان بونكا، ووجه كلمة للجمهور عبر فيها على مدى الارتباط والصداقة القوية التي جمعته بالملحن الذي رحل شهر يونيو الماضي، ووجه منير له التحية من خلال أغنية “تعالى نلضم أسامينا” فقال محمد منير: “أنا مليش غيركم..النهاردة من باب الأسف فقدت أخويا وصديقي وصديق جميع أعضاء الفرقة رومان بونكا، ربنا يرحمه كان بيحب مدينة الإسكندرية ومصر جدا، وسوف أغني لتحيته أغنية (تعالى نلضم اسامينا)”، محمد منير لم يتمالك دموعه أثناء غناء “أنا بعشق البحر”، وبدأ في البكاء أمام الجمهور وحاول أحد أعضاء الفرقة مساعدته، وتوقف الحفل لدقائق بسبب الحالة التي كان يعيشها محمد منير.

محمد منير يغني جالسا

محمد منير بسبب الحالة التي مر بها على المسرح وبكائه على صديقه رومان بونكا قدم بعض الأغاني وهو جالسا، كما أنه متأثر بالعمليات الجراحية التي خضع لها في القدم والتي أثرت على حركته بشكل واضح، كما قدم النجم المصري أغنية “علموني عنيكي” مع فرقة بلاك تيما التي صعدت بعد انتهاء فقرتها الغنائية من أجل أن تشارك في الغناء مع الكنج محمد منير، وقد علق أعضاء الفرقة على هذا عبر حسابهم على “فيس بوك” في منشور قالوا فيه: “الكبير كبير..مهما قلنا مش هنقدر نوصف إحساسنا باللحظات اللي غنينا فيها مع الأب والقدوة الملك محمد منير حلم وإتحقق الحمد لله”.

يذكر أن محمد منير قد نعى صديقه الراحل رومان بونكا عبر حسابه على “انستجرام” بكلمات مؤثرة قال فيها: “لقد فقدت اليوم أخي و صديق عمري الموسيقار رومان بونكا الذي كان بمثابة عمودي الفقري والقاسم المشترك في حياتي الشخصية و العملية،  لقد صنعنا تاريخنا سوياً من الموسيقي الجميلة التي أثرت في كل الأجيال،  سأفتقدك وإلى  روحك الطاهرة الرحمة يا عزيزي رومان.. إنا لله وإنا إليه راجعون .. انعي اليوم كل جمهوري و جمهور رومان بونكا”.

الصور من حساب محمد منير وبلاك تيما ورمان بونكا على “انستجرام”، و”فيس بوك”.

مجلة هي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى