ثقافة وفنون

(دي إتش ال) تتعاون مع فرقة (Coldplay) لتنظيم جولة غنائية أكثر استدامة

22 الاعلامي- انطلاقًا من التزامها بركائز الاستدامة في قطاع الخدمات اللوجستية، أعلنت شركة “دي إتش ال” إكسبرس، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية، عن دعمها لفرقة الغناء العالمية “Coldplay“، وذلك ضمن جهود الفرقة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن جولتها الغنائية العالمية بمعدل يتجاوز 50%.

وبالرغم من الإعدادات الكبيرة المترتبة عن تنظيم الجولات الغنائية العالمية، بما فيها المتطلبات اللوجستية المعقدة، إلا أن فرقة “Coldplay” وضعت هدفاً طموحاً لمراعاة متطلبات وركائز الاستدامة بقدر الإمكان، وذلك بدعم من “دي إتش ال” وخبرتها العريقة وريادتها في تقديم الخدمات اللوجستية المستدامة.

وفي تعليقها حول هذا التعاون، صرحت السيدة مونيكا شالر نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات المؤسسية والاستدامة والعلامة التجارية لدى مجموعة دويتشه بوست “دي إتش ال”: “كوننا روادًا في القطاع، تقع على عاتقنا مسؤولية قيادة التغيير والابتكار وتقديم الحلول المستدامة للشركات والعلامات التجارية الأخرى. ونحن في “دي إتش ال” نشعر بالفخر والاعتزاز لاختيارنا من قِبل فرقة “Coldplay” لبدء رحلتهم الهادفة لصنع التغيير.”

الجدير بالذكر بأن تم اختيار شركة “دي إتش ال” كشريك لوجستي لما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال الحلول اللوجستية المستدامة. وكونها المزود الرائد للخدمات اللوجستية في العالم، تعتزم “دي إتش ال” دعم جهود “Coldplay” في مجال النقل المستدام، وذلك عبر تقديم أساليب متعددة للنقل من شأنها أن تسهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومن خلال خدمة “GoGreen Plus“، تقدم “دي إتش ال” مجموعة من الحلول المستدامة التي تهدف إلى خفض الانبعاثات الكربونية الناتجة عن الخدمات اللوجستية، والحد من الآثار والتداعيات البيئية في سلسلة التوريد بأكملها. وتعمل الشركة على تقليل انبعاثات الشحن البحري والجوي عن طريق اعتماد الوقود الحيوي المتقدم. أما بالنسبة للشحن البري، فإن “دي إتش ال” تمتلك أسطولاً كبيراً من المركبات والشاحنات الكهربائية التي تعمل بالغاز الحيوي المسال المصنوع من النفايات العضوية، بالإضافة إلى اعتماد عملية “محايدة الكربون” ضمن سلسلة التوريد. وعبر هذه العملية، تضمن “دي إتش ال” مستوى منخفض من الانبعاثات الكربونية في كافة خدماتها المقدمة للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى