ثقافة وفنون
أخر الأخبار

إربد: ندوة عن العمل في الدراما

22 الاعلامي

نظم منتدى نايف أبو عبيد الثقافي في بيت اربد التراثي، مساء أمس الاثنين، ندوة بعنوان “العمل في الدراما ما بين العلاقات الشخصية والموهبة والإبداع”، شارك فيها نخبة من الفنانين الأردنيين، وسط حضور مميز من المثقفين والأدباء والمواطنين المهتمين.
وخلال الندوة التي شارك فيها الفنانون مازن عجاوي، مجد القصص، سامر خضر وعمران العنوز، تحدث الفنانون المشاركون عن تجاربهم الشخصية وهمومهم وسيرتهم الفنية، وعن التحديات التي يواجهها الفنان الأردني.
كما تناولت الندوة الحديث حول عدة محاور والإجابة على بعض التساؤلات ومنها، دور الأهل في إيجاد الفرصة وتشجيع الموهبة لدى الأبناء، من هو الفنان الموهوب، هل الدخول لعالم الفن يحتاج إلى شهادة علمية، ما الذي جعل وضع الفنان الأردني ليس بالمستوى المطلوب مادياً، كيف يضع الفنان الناشئ أقدامه على الطريق الصحيح، لماذا تراجع الفن، هل للكاتب دور أم أن الفنان لا يحسن الاختيار، والحديث عن الفرق بين الموهبة والإبداع والإنتاج.
بدوره، رحب رئيس المنتدى وليد فاضل جرادات، بالضيوف والحضور، وشرح خطة المنتدى الثقافية التي يسعى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة وأبرز الأنشطة الثقافية التي عقدها.
وفي نهاية الندوة كرم راعي الحفل المهندس عامر النصراوي، ورئيس المنتدى، جميع الفنانين المشاركين بلوحات تذكارية، تقديراً لمشاركتهم في إثراء فعاليات الندوة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى