ثقافة وفنون
أخر الأخبار

المعرض الاكاديمي الأول للأزبكية يستمر حتى نهاية الشهر

22 الاعلامي – في نطاق سعي أزبكية عمان لنشر المكتبات المنزلية في البيوت الاردنية، افتتح المعرض الاكاديمي العلمي الأول للازبكية ويستمر حتى نهاية الشهر الحالي.
ويأتي هذا المعرض، الذي يقام بموقع الازبكية في وادي صقرة، تماشيا مع سياسة المكتبة في تشجيع الأجيال الجديدة على الإقبال على الكتاب، وتمكينهم من اقتناء كتب تناسب أعمارهم والارتقاء بذائقتهم، وتوفر لهم كتب الطب والهندسة والكتب العلمية حيث تباع الان في الازبكية باقل من سعر السوق.
وأشار مدير الازبكية حسين ياسين الى أن الفرصة مواتية لمقتني الكتب، لتجديد مكتباتهم، بالإضافة الى تزويدها بالعناوين الجديدة، والمعارف التي تهمهم، ، لتكون الى جانب بقية وسائل المعرفة والترفيه في البيوت.
و يضيف ياسين ان المعرض الذي يستقبل القراء عادة، من المواطنين وزوار المملكة وضيوفها، يستعد للانطلاق في الموسم الدراسي القادم، وفق خطتها القادمة والهدف الجامعات الاردنية والاندية الثقافية والمنتديات الرسمية والشعبية في أكثر من موقع ، ومن المنتظر الإعلان عن فعالياته المتنوعة والمتعددة، بحيث وضعت سياسة تركز على المعارض الجماهيرية.
تعتبر ازبكية عمان منتدى ثقافيا لمحبي القراءة فهي تنظم المحاضرات والندوات وتشارك في معارض الكتب وهي الرديف الثالث لازبكية “القدس”و”القاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى