رياضة

دوري جولف الناشئين لموسم 2022 ينطلق في العقبة غدا

تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات النسخة الجديدة من دوري جولف الناشئين لموسم 2022، وذلك على ملاعب واحة أيلة في العقبة، بمشاركة واسعة من جميع الفئات العمرية (ذكور واناث) وتستمر حتى مساء يوم السبت.
وقال اتحاد الجولف في خبر صحفي، اليوم الخميس، إن شركة واحة أيلة للتطوير قدمت دعما ماديا ولوجيستيا لهذه البطولة، فيما بذل القائمون في نادي واحة أيلة جهودا كبيرة في تجهيز الملعب والكوادر التنظيمية ومنصة التتويج.
واصبح دوري جولف الناشئين من الدوريات التي يشار اليها بالبنان في المنطقة من حيث ازدياد اعداد المشاركين وانتظام مواعيده، حيث يتم تطبيق معايير دولية في ادق التفاصيل ووضع اللاعبين في اجواء اكبر البطولات.
وتوج هذا النجاح بتأهل ثلاثة لاعبين لبطولة العالم للهواة والتي ستقام الصيف المقبل في ايرلندا وهم حمزة سلمان (بطل النسخة السابقة) وسالم العبداللات الحاصل على الترتيب الثاني ومحمد الرواشدة والذي حل ثالثا. ويدير البطولة الحكام شادي جبجي ومجد نجادا ومعاذ قطاطشة، فيما يشارك لاعبو الامن العام اسد الرواشدة ومحمد هاني وانس العمريين في تدريب ومساعدة اللاعبين، ويتواجد قسم الاعلام الرياضي لمديرية الامن العام في مدينة العقبة للتغطية الاعلامية للبطولة.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى