رياضة

منتخب اليد الشاطئية يلتقي قطر في افتتاح البطولة الآسيوية للناشئين

22 الاعلامي-

أكدت 6 منتخبات مشاركتها في البطولة الآسيوية الشاطئية للناشئين بكرة اليد، والمقرر إقامتها في العاصمة الإيرانية طهران، خلال الفترة من 22 ولغاية 28 آذار الحالي، وهي التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم التي تستضيفها اليونان خلال شهر حزيران المقبل.
والمنتخبات الستة، هي بالإضافة إلى المنتخب الوطني، (قطر وإيران والهند والباكستان وافغانستان)، حيث تتنافس للظفر بالبطاقات الثلاث المؤهلة لبطولة العالم.
ويستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة، بمواجهة المنتخب القطري يوم 22 الشهر الحالي، فيما يلتقي باليوم ذاته فريقا الباكستان والهند، ثم يلتقي إيران وافغانستان.
وفي اليوم التالي 23 من الشهر ذاته، يخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية التي تجمعه مع نظيره المنتخب الأفغاني، ويلتقي أيضا الباكستان مع قطر، ثم إيران مع الهند.
ويوم 25 من الشهر ذاته، يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الإيراني، ثم يلتقي افغانستان مع الباكستان، ومن ثم يلتقي قطر مع الهند، وفي اليوم التالي (26 من الشهر ذاته)، يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب الباكستاني، ويلتقي أيضا الهند مع أفغانستان، ثم يلتقي إيران مع قطر.
وتختتم لقاءات البطولة يوم 28 من الشهر ذاته، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الهندي، ويلتقي قطر مع أفغانستان، ثم يلتقي فريقا الهند والباكستان.


المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى