رياضة

اختتام بطولة الأندية لذوي الإعاقة بكرة الطاولة

22 الاعلامي-

اختتمت في النادي الوطني للإعاقة الحركية، بطولة الأندية لذوي الاعاقة بكرة الطاولة، بمشاركة 19 لاعبا مثلوا 4 أندية هي النهضة، والشجرة، والوفاء والوطني، بإشراف اللجنة البارالمبية الأردنية.


ووفقا لبيان اللجنة البارالمبية، اليوم الأربعاء، أشرف على البطولة التي قسمت إلى فئتين وقوف وجلوس، المدربان الوطنيان محمد فرحانة ونضال دلبوح، وبمتابعة مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية جاسر نويران.

وتوج ناصر عساف بالميدالية الذهبية، وصابر بلح بالميدالية الفضية، ومحمود الحايك ومحمد نجادات بالميدالية البرونزية لفئة الوقوف (10-6) ، كما توج أحمد الذيب بالميدالية الذهبية، وعيسى حمد بالميدالية الفضية ومازن الشمايلة بالميدالية البرونزية لفئة الجلوس (5-2) .

وأكد مدير النشاط الرياضي جاسر نويران، أن البطولات التي تنظمها الأندية تسهم في رفد المنتخبات الوطنية بأبطال ينافسون في المحافل الدولية على غرار الأمين العام الحالي، البطلة البارالمبية مها البرغوثي صاحبة ذهبية أولمبياد سيدني عام 2000، والبطلة البارالمبية ختام أبو عوض وفاطمة العزام.

وثمنت البرغوثي، من جهتها، مبادرة النادي الوطني باستضافة هذه البطولة، مشيدة بالجهود التي بذلت من أجل تأكيد إقامتها، معربة عن أملها بمشاركة أوسع من باقي الأندية في البطولات المقبلة التي تدخل ضمن خطة اللجنة عام 2022.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى