رياضة

لاعب منتخب الجمباز ابو السعود يشارك بدورة التضامن الاسلامي

 يشارك لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من 9 إلى 18 آب المقبل.
وأعلنت اللجنة الأولمبية اليوم الأربعاء، أن اللاعب أحمد أبو السعود يتطلع إلى مواصلة إنجازاته المتميزة على جهاز حصان المقابض والتي حققها مؤخراً على العديد من الصُعد.
وكان “أبو السعود” قد توج الشهر الماضي بذهبية جهاز حصان المقابض في بطولة آسيا والتي أُقيمت في العاصمة القطرية الدوحة ليحتفظ بلقبه للنسخة الثانية على التوالي.
ويواصل اللاعب استعداداته من أجل المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي يسعى من خلالها للصعود إلى منصة التتويج في أول مشاركة للجمباز الأردنية بهذه الدورة.
وأشار مدرب المنتخب الوطني للجمباز، جورجن سيركانيان، إلى سعي “أبو السعود” الجاد للوصول إلى مدينة قونية التركية بأعلى مستوى من الجاهزية بحثاً عن تحقيق الإنجاز.
وأضاف “هناك تطور هائل لمستوى أحمد أبو السعود في الفترة الأخيرة، وحقق العديد من الإنجازات وكان آخرها الاحتفاظ بذهبية بطولة آسيا، وسيكون من بين أبرز المرشحين للمنافسة على الميداليات في دورة ألعاب التضامن الإسلامي”.
يذكر أن الأردن يُشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة ببعثة تتكون من 11رياضة وهي، الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى