رياضة

الروبوت الهداف.. ماذا قدم الدبابة هالاند مع مان سيتى قبل مواجهة كوبنهاجن؟

22 الاعلامي– يقدم النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، مستويات أكثر من رائعة مع فريقه منذ الانضمام إلى الفريق قبل بداية الموسم الحالى، وآخرها عندما سجل هدفاً فى انتصار فريقه على حساب ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

هالاند يتصدر الهدافين فى الدورى الإنجليزى
وعزز إيرلينج هالاند بدايته الرائعة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين من الجولة العاشرة، إذ وصل للهدف الـ15 فى البريميرليج خلال 9 مباريات بإجمالى 754 دقيقة مشاركة.

هالاند الأعلى تقييما فى الدورى الإنجليزى
ووفقا لشبكة “WhoScored” العالمية فإن هالاند يأتى على قائمة اللاعبين الأعلى تقييما فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بحصوله على 8.33، متفوقا على زميله فى الفريق كيفين دى بروين الوصيف بحصوله على 7.84، يليه خيسوس مهاجم أرسنال ثالثا، ثم اختتم القائمة ثنائي السيتيزنز أيضا وهم فيل فودين وكانسيو.
وتأتي قائمة اللاعبين الأعلى تقييما فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم كالتالى:

1- إيرلينج هالاند – 8.33

2- كيفن دي بروين – 7.84

3- جابرييل خيسوس – 7.73

4- فيل فودين – 7.70

5- جواو كانسيلو – 7.64

هالاند يتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا
كما انفرد النرويجي إيرلينج هالاند الشهير بـ”الدبابة” بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بـ5 أهداف، بعدما سجل هدفين في فوز فريقه على كوبنهاجن الدنماركي بالجولة الثالثة بنتيجة 5-0.محرز يتألق مع السيتي.

هالاند الروبوت الهداف
وواصل هالاند سجله التهديفى المرعب مع مان سيتي، حيث رفع رصيده إلى 20 هدفا خلال مشاركته في 13 مباراة بقميص الفريق بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.

وسجل هالاند رقما قياسيا بعدما أصبح ثانى لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية مع مانشستر سيتي في جميع البطولات بعد بيلي ماك آدامس عام 1957.

وعلى خلفية تألق هالاند اللافتة للنظر ، باتت جماهير الدورى الإنجليزى فى حالة من الصدمة لقوة هذا اللاعب ومدى تأقلمه مع فريقه الجديد الذى أصبح هدافه الأول، ووصل الأمر إلى اعتبار البعض له أنه روبوت وليس إنسانا طبيعيا لدرجة جمع توقيعات على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بسرعة ترحيل النجم النرويجى من البريميرليج وتقديم المذكرة إلى البرلمان لمناقشتها.

هالاند يقود السيتي امام كوبنهاجن اليوم
وينتظر أن يقود هالاند فريق مانشستر سيتي الانجليزي، أمام مضيفه كوبنهاجن الدنماركي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022- 2023.

موعد مباراة كوبنهاجن ضد مان سيتي
ويستقبل ملعب باركن ستاديون ، معقل الفريق الدنماركي، مواجهة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي، فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة والمركز الأول برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل كوبنهاجن المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتواجد إشبيلية ثالثا برصيد نقطة وحيدة.


– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى