رياضة

أخبار برشلونة اليوم.. حقيقة عودة ميسي واقتراب ألونسو

22 الاعلامي- شهد أروقة كامب نو، قلعة نادى برشلونة، اليوم الاثنين 8 أغسطس 2022، العديد من الأحداث الرياضية المختلفة، وعلى رأسها الحديث حول عودة ليونيل ميسي مرة أخرى لصفوف الفريق الكتالوني 

أخبار برشلونة اليوم الاثنين 8 أغسطس .. عودة ميسي 
 

تحوم التكهنات حول زيارة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة بعدما أكدت شبكة “SER” الإسبانية أن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى وصل مدينة برشلونة أمس من أجل زيارة أحد أصدقائه.

وكشف تقرير صحفى اليوم حقيقة الاتصالات بين مسؤولي برشلونة وليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بشأن العودة للفريق الكتالوني. ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قالت مصادر قريبة من ميسي، “لم يكن هناك أى اتصال من قبل خوان لابورتا مع أى شخص من ممثلى ليو أو العكس.. ومن يقول ذلك كاذب”.

وبدأ مشوار ليونيل ميسي رسميا مع برشلونة عام 2004، وخاض مع الفريق 778 مباراة، حيث أحرز 672 هدفا وصنع 305 هدفا، وهو الهداف التاريخي للبارسا وأكثر لاعب مشاركة في تاريخ النادي، كما يعد ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني “الليجا” برصيد 474 هدفا.

أخبار برشلونة اليوم الاثنين 8 أغسطس 2022 .. حقيقة إصابة كريستينسن 
 

كشف نادي برشلونة، اليوم الإثنين، طبيعة الإصابة التي تعرض لها المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، أمس الأحد ، بعدما استبعد كريستينسن من مباراة بوماس أونام في كأس خوان جامبر، فى اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة.

وقال نادي برشلونة في بيان طبي، إن كريستينسن غاب عن مباراة بوماس أونام في كأس خوان جامبر بسبب معاناته من آلام في الحوض. 

أخبار برشلونة اليوم الاثنين 8 أغسطس 2022 .. اقتراب ألونسو 
 

كشف الإيطالي فابرزيو رومانو، اليوم الإثنين، أن برشلونة أنهي بشكل مبدئي صفقة النجم الإسباني ماركو ألونسو مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، والإعلان الرسمي سيكون خلال الأسبوع الجاري.

جاء ذلك بعد أن خرج ماركو ألونسو من حسابات المدرب الألماني توماس توخيل، مدرب “البلوز” بعدما أخبر النجم الإسباني إدارة تشيلسي برغبته في الرحيل إلى برشلونة الموسم المقبل.
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى