رياضة

7 ميداليات لمنتخب الأمن العام للكيك بوكسينغ ببطولة الأندية الدولية

22 الإعلامي- خطف لاعبو فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ، الأضواء، بعد أن حصدوا المراكز الأولى في بطولة الأندية الدولية، التي اختتمت منافساتها في العاصمة الهندية نيودلهي، في إنجاز غير مسبوق.

ونجح لاعىو الأمن العام المشاركين في البطولة باعتلاء منصة التتويج، بعد أن حققوا 7 ميداليات ملونة (6 ذهبيات وفضية واحدة)، إضافة إلى تحقيق حزامين احترافيين.

وقدم النشامى مستويات مميزة وسط مشاركة اكثر من 700 لاعب، يمثلون 35 ناديا من 7 دول.

وجاءت النتائج الفنية لفريق الأمن العام على النحو الآتي: ذهبية وزن تحت (60)كغ عن طريق اللاعب محمد عيسي، وذهبية وزن تحت (63,5)كغ عن طريق اللاعب محي الدين أسامة، وذهبية وزن تحت (67)كغ عن طريق اللاعب عدي ابو حصوة، وذهبية وزن تحت (71)كغ عن طريق اللاعب يوسف قاسم، وذهبية وزن تحت (75)كغ عن طريق اللاعب مهند عفانة، وذهبية وزن تحت (81)كغ عن طريق اللاعب علي خلف، وفضية وزن فوق (91)كغ عن طريق اللاعب احمد الشلول، وحزام احترافي عن طريق اللاعب محي الدين أسامة وزن تحت (63,5)كغم، وحزام احترافي عن طريق اللاعب علي خلف وزن تحت (81)كغ.

وشارك فريق الأمن العام في البطولة بوفد ترأسه العقيد هشام الشمايلة، ومدرب الفريق الوكيل رائد الدبج، ومساعد المدرب احمد علي ، والحكم سامح الحايك، واللاعبون (محمد عيسي، محي الدين أسامة، عدي ابو حصوة، يوسف النادي، مهند عفانة، علي خلف، احمد الشلول).
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى