رياضة
أخر الأخبار

الجولة الآسيوية للدارتس تنطلق في دبي السبت

22 الاعلامي – دبي – يستعد ابطال اسيا لخوض منافسات ثلاث جولات آسيوية تقام بتنظيم الاتحاد الإماراتي للدارتس يومي 13 و14 الجاري في فندق الحبتور سيتي في دبي .

وستنطلق الجولة الاولى اعتبارا من صباح يوم السبت فيما تقام الجولة الثانية خلال الفترة المسائية من نفس اليوم وستقام آخر الجولات المقامة في الإمارات يوم الاحد حيث تشهد المشاركة ما يزيد عن 120 لاعبا ولاعبة .

وسيشهد يوم السبت 13 الجاري اقامة جولتين فيما تقام الجولة الثالثه يوم الاحد 14 الجاري بمشاركة وحضور الحكم الدولي Russ Bray .

ويستضيف الاتحاد الإماراتي للدارتس الجولات الآسيوية للمرة الاولى في المنطقة مما يؤكد ان اللعبة بدأت تتوسع وأصبح لها قاعدة قوية في المنطقة بشكل عام ومنطقة الخليج بشكل خاص .

ومن المتوقع أن تشهد البطولة إلى جانب ابطال اسيا حضور عدد كبير من ضيوف البطولة من مختلف دول العالم إلى جانب العديد من رؤساء الاتحادات العربية .

وتمثل استضافة الإمارات للبطولة انطلاقة جديدة للعبة الدارتس في الإمارات مما يؤكد ان اللعبة اصبحت تنطلق نحو آفاق جديدية قارية ودولية خاصة بعد ان تم تجهيز البطولة بكافة المتطلبات لضمان نجاح الاستضافة وفق المعايير الدولية للعبة حيث سيدير البطولة كوادر متخصصة يملكون خبره طويلة في البطولات الكبرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى