رياضة

السعودية تلحق بقطر وتونس وتودع كأس العالم

22 الاعلامي– ودعت السعودية بطولة كأس العالم “فيفا قطر 2022” بعد خسارتها بهدفين لهدف أمام المنتخب المكسيكي، وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء امس الاربعاء لحساب المجموعة الخامسة على ستاد لوسيل وأمام قرابة 90 ألف متفرج.
وبهذه الخسارة، تصبح السعودية ثالث دولة عربية بعد الدولة المضيفة قطر وتونس، تغادر مونديال كأس العالم دون أن تتخطى دور المجموعات.
وظهر لاعبو المنتخب السعودي خلال مباراتهم مع المكسيك بصورة مغايرة لما ظهروا عليه خلال مباراتي المرحلة الأولى والثانية مع منتخبي الأرجنتين وبولندا.
وكان منتخب السعودية استهل مشواره في المونديال بانتصار تاريخي على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد، ليجني ثلاث نقاط مهمة، بيد أنه خسر بشكل مفاجئ في الجولة الثانية أمام المنتخب البولندي بهدفين دون رد، ما جعله يحتل المركز الثالث.
أما المواجهة الثانية والتي لعبها منتخبا الأرجنتين وبولندا ضمن منافسات ذات المجموعة على ستاد 974، فقد اكتسبت أهمية استثنائية بالنظر إلى ما كان عليه وضع منتخب الأرجنتين، حيث لم يكن برصيده سوى ثلاث نقاط، وبفوزه على بولندا رفع رصيده إلى 6 نقاط، لكن لو انتهت المباراة بالتعادل لكانت فرصة تأهل الأرجنتين للدور 16 ضعيفة.
وغادر المونديال مع منتخب السعودية، منتخب المكسيك، بعد تصدر الأرجنتين المركز الأول في المجموعة، واحتلال بولندا المركز الثاني بفارق الأهداف مع المكسيك.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى