رياضة

بدء اختبارات وتدريبات فرق المستقبل لكرة القدم

22 الاعلامي- أعلن اتحاد كرة القدم، اختبارات وتدريبات فرق المستقبل لمواليد 2007 و2008 و2009، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمان، وملاعب الصريح والعربي والحسين والأمير هاشم والبلدي في إربد.
وتأتي اختبارات وتدريبات فرق المستقبل، في إطار برنامج تطوير الفئات العمرية، وتتضمن تمارين مكثفة ومباريات ودية خلال الفترة الحالية، وتستمر لمدة أسبوعين، على أن يعقبها فترة معايشة للاعبين المميزين مع المنتخب الوطني للناشئين.

ويحرص الاتحاد الأردني، بحسب بيان صادر عنه، اليوم السبت، على الاهتمام بالفئات العمرية، في إطار تطلعاته الهادفة لصقل المواهب وتنميتها بدنياً وفنياً وذهنياً، وتعزيز الخبرة لديها، بالإضافة للمتابعة المستمرة للاعبين من قبل كشافين تابعين للاتحاد، ليتم ترشيح أي لاعب يبرز على مدار العام للانضمام لفرق المستقبل، وصولا إلى المنتخبات الوطنية.
وكان الاتحاد أطلق مشروع فرق المستقبل لتطوير المواهب في العام 2020، ويهدف لتنمية المواهب الشابة، مع الأخذ بعين الاعتبار “العمر البيولوجي” للاعبين، سعياً للخروج بمشروع متكامل يحقق جميع الأهداف الموضوعة، والتي يأتي في مقدمتها توسيع قاعدة الخيارات لرفد وتعزيز المنتخبات الوطنية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى