رياضة

27 لاعبة من المنتخب الكروي النسوي للشابات يشاركن بالبطولة الودية الدولية

22 الاعلامي-  أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي للشابات تحت 20 لكرة القدم، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، قائمة ضمت 27 لاعبة، استعداداً لخوض البطولة الودية الثلاثية للشابات، التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 15 إلى 19 شباط الحالي على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب.
ويتطلع الاتحاد من خلال تنظيم واستضافة البطولة، إلى رفع مستوى جاهزية منتخب الشابات للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها خوض الدور الأول من التصفيات الآسيوية في آذار المقبل.

وبحسب جدول ونظام البطولة، يخوض المنتخب الوطني المواجهة الأولى 15 شباط الحالي، أمام نظيره الإيراني، ويلتقي يوم 17 أوزبكستان مع إيران، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم 19 بين المنتخب وأوزبكستان.
إلى ذلك، أجرى المنتخب مساء أمس الجمعة، تدريبه الأول خلال المعسكر، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بحضور اللاعبات كافة، قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً في أحد فنادق العاصمة تأهباً لخوض منافسات البطولة.
ويشارك المنتخب بالدور الأول من التصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الرابعة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار المقبل في العاصمة عمان، وتضم لبنان ومنغوليا وبوتان.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى