رياضة

منتخب الناشئات لكرة القدم يستعد للتصفيات الآسيوية

22 الاعلامي– صعد المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 لكرة القدم، من تدريباته الفنية والبدنية في عمان، تأهبا للتصفيات الآسيوية أواخر نيسان الحالي.
ويجري المنتخب تدريباته ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدربة أسيل بربراوي، وبحضور جميع اللاعبات البالغ عددهن 25 لاعبة، حيث اشتمل على تمارين بدنية وفنية.
ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم منافسات المجموعة الثامنة، خلال الفترة من 26 حتى 30 الشهر الحالي على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ويفتتح المنتخب مشواره في التصفيات القارية بلقاء نيبال يوم الجمعة 28 نيسان، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة إيران الأحد 30.
وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات، 5 منها تضم 4 منتخبات و3 أخرى تضم 3 فرق، بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني بالمستوى الثاني.
وبحسب نظام البطولة، يتأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثمانية إلى الدور الثاني من التصفيات، والتي تقام خلال الفترة من 16 حتى 24 أيلول المقبل، على أن تتأهل الفرق الأربع الأولى للنهائيات القارية.
وتأهلت إلى النهائيات القارية مباشرة، المنتخبات التي حصلت على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة آسيا للناشئات تحت 16عام 2019 في تايلاند، اليابان وكوريا الشمالية والصين، إلى جانب اندونيسيا “المستضيف”.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى