رياضة
أخر الأخبار

وفد اللجنة البارالمبية يشارك في اجتماعات البعثات المشاركة في “بارالمبيك باريس 2024”

22 الاعلامي – يشارك وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المكون من أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة والعين آسيا ياغي نائب الرئيس في اجتماعات رؤساء البعثات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية “بارالمبيك باريس 2024” وتستمر حتى الثلاثاء القادم.
وتناقش الاجتماعات التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس الأمور الفنية واللوجستية والإدارية المتعلقة بمشاركة الدول في الدورة، بالإضافة إلى مناقشة تشكيل البعثات المشاركة في الدورة والألعاب المشاركين فيها.
وزار الوفد القرية الأولمبية وأماكن المسابقات حيث تم عرض آخر الترتيبات الفنية وعرض آخر منجزات البنية التحتية للصالات والميادين التي تستضيف الدورة.
واستمع المشاركون من مختلف الدول إلى شرح مفصل على مجسم للقرية تضمن مباني إقامة الرياضيين ومباني الخدمات المختلفة داخل القرية وتم نقل المشاركين في حافلة بجولة داخل القرية للتعريف على المرافق والخدمات التي تقدمها للرياضيين.
وتخلل الاجتماعات زيارة إلى ستاد فرنسا الكبير الذي سيشهد حفل ختام الدورتين الأولمبية والبارالمبية إضافة إلى فعاليات ألعاب القوى وزيارة تعريفية على أماكن المسابقات حيث ستكون العاصمة الفرنسية جاهزة للاستضافة نهاية العام الجاري.
وتتضمن الاجتماعات جوانب نظرية للتعريف بخدمات الالعاب والمواصلات وكيفية الاستفادة من بطاقات الخصم ونظام الأمن ونظام إصدار بطاقات المشاركة والتي ستكون بمثابة تأشيرة الدخول إلى فرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى