رياضة
أخر الأخبار

مواجهة نارية بين إنتر ميلان وفيورنتينا فى الدوري الإيطالى الليلة

22 الاعلامي- يستضيف ملعب “جيوزيبى مياتزا”، معقل فريق إنتر ميلان الإيطالى، المواجهة النارية المقرر إقامتها بين النيراتزورى وضيفه فيورنتينا، مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي.

مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2023-2024.

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط متساوياً مع ثنائى الصدارة ميلان ونابولي مسجلاً 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في المباراتين.

فيما يأتي فريق فيورنتينا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، محققا انتصارا وتعادل وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف أول جولتين.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من الكالتشيو، بعدما حقق الفوز مؤخرا على حساب نظيره كالياري بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سردينيا أرينا” فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي.

وحقق فريق إنتر ميلان انتصارا صعبا على نظيره مونزا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريق على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذلك في بداية موسمه بمُسابقة الدوري الإيطالي.
المصدر: اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى