رياضة
أخر الأخبار

وفد اللجنة البارالمبية يزور سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ومديرية شباب العقبة

22 الاعلامي – العقبة – زار رئيس اللجنة البرالمبية الاردنية أ.د حسين أبو الرز وأمين عام اللجنة د عامر الشعار اليوم الإثنين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حيث كان في استقبالهم عطوفة السيد رمزي الكباريتي مفوض الشباب وريادة الأعمال بالسلطة.
وجاءت الزيارة في إطار تعزيز التشاركية بين اللجنة وسلطة منطقة العقبة وتم التباحث حول تفعيل رياضة ذوي الإعاقة في محافظة العقبة.
كما تم خلال الزيارة مراجعة بنود الاتفاقية السابقة بين المفوضية واللجنة البارالمبية التي تتعلق بتطوير الصالة الرياضية التابعة للجنة في العقبة، وكذلك تم عرض ومناقشة مشروع الخطة الاستراتيجية لنشر وتطوير رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة، المقدم من اللجنة البارالمبية الأردنية.
واتفق الطرفان على تشكيل لجنة لتطوير وتفعيل رياضية الأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة تضم أعضاء من المفوضية ومؤسسات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص.
وأشار د. حسين أبو الرز الى أهمية تعزيز التشاركية بين اللجنة ومفوضية العقبة فيما يتعلق برياضات الأشخاص ذوي الإعاقة وتفعيل أطر التعاون بين الطرفين.
وأشاد أبو الرز بالتطوير المستمر في مدينة العقبة في مختلف المجالات، والتي جعلت منها منطقة لمختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات الثقافية والرياضية.
وتخلل الزيارة تفقد ابو الرز والشعار الصالة الرياضية التابعة للجنة البارالمبية الأردنية.
وفي سياق متصل، زار أبو الرز والشعار مديرية شباب العقبة والتقوا خلالها د مخلد المجالي مدير الشباب حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين اللجنة والمديرية بما يخدم رياضة ذوي الإعاقة والمنتخبات البارالمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى