رياضة
أخر الأخبار

بطولة المملكة للمواي تاي: حكاية نجاح مبهرة تجسّدت في حُسن التنظيم وتألق الأبطال … صــور وفــيـديـو

22 الإعلامي – عمان – أسدل الستار يوم السبت الماضي على بطولة المملكة للمواي تاي لعام 2023 في مدينة الحسين للشباب، وقد شهد هذا الحدث الرياضي الكبير مشاركة واسعة من كافة الفئات العمرية، حيث جمعت القاعة الشهيد راشد الزيود أكثر من 300 لاعب ولاعبة ممثلين لـ 9 أندية مختلفة.

تميزت بطولة المملكة للمواي تاي هذا العام بتنظيم استثنائي وحسن إشراف الإتحاد الأردني للمواي تاي، الذي قدم مجهودات كبيرة لجعل البطولة ناجحة ومذهلة بكل المقاييس.

وتأتي هذه البطولة الرياضية تحت رعاية شركة تجانس للاستثمار، حيث قامت الشركة بدعم كبير لهذا الحدث الرياضي، مما ساهم في إثراء تجربة الرياضيين وتعزيز نجاحها.

تألقت بطولة المملكة للمواي تاي لعام 2023 بشكل لافت بفضل حُسن التنظيم والإشراف الفعّال من قبل الإتحاد الأردني للمواي تاي ورئيسه الدكتور باسل الشاعر ,حيث جسّد هذا الحدث الرياضي الكبير مستوى عالٍ من التنظيم والإعداد، مما أضفى عليه مزيداً من الجاذبية والنجاح.

تمت مراعاة كل التفاصيل الهامة في تجهيز وتنظيم البطولة، بدءاً من تنسيق المباريات وجدول الأحداث وصولاً إلى التحكيم وتوفير بيئة آمنة وملهمة للمشاركين. وقد تميزت هذه البطولة بالاستفادة الكاملة من التكنولوجيا الحديثة من خلال تنفيذ النظام الإلكتروني لتسجيل المشاركين وعملية التحكيم، مما زاد من دقة وشفافية البطولة وجعلها تجربة رياضية مميزة.

وكان الإشراف المباشر والفعّال من قبل الدكتور باسل الشاعر كرئيس للإتحاد له دور كبير في نجاح البطولة. فقد قاد الدكتور باسل الشاعر الجهود الكبيرة لجعل هذا الحدث لامعاً، وبخبراته المعروفة فقد أضاف له لمساته الخاصة من خلال توجيه الجهود نحو تحقيق أعلى مستويات الجودة والاحترافية في تنظيم البطولة.

إن حُسن التنظيم والاهتمام بأدق التفاصيل من قبل الإتحاد الأردني للمواي تاي والدكتور باسل الشاعر لم يكن فقط تحقيقاً للنجاح في هذا الحدث، بل أيضاً رسالة تعزز مكانة رياضة المواي تاي في الأردن وتشجع على تطويرها ونموها في المستقبل.

وتميزت البطولة بالإشراف المستمر والتوجيه من قبل الكابتن ياسر أبو صفية، المدير الفني للاتحاد، والمدير الإداري للبطولة الاستاذ مؤمن الطراونة، بالإضافة إلى الدور الكبير لنائب رئيس الاتحاد الدكتورة ساجدة النعيمات في التوجيه والاشراف والمتابعة بمثابرة فقد ساهمت بشكل كبير في توجيه الفريق وتحفيزه للعمل بكفاءة وتفاني.

وكانت الجهود الإدارية أيضاً ذات دور كبير في نجاح البطولة، حيث قامت امين سر الاتحاد ماريانا دودخ وعضو مجلس ادارة الاتحاد الاستاذ طارق قطب بإدارة الأمور بحرفية وكفاءة عالية، مما ساهم بشكل كبير في سهولة سير الفعاليات وتنظيمها بشكل مثالي.”

إن التعاون وتعزيز روح الفريق لهما دور مهم في إنجاح أي حدث رياضي، وقد أظهر مجلس إدارة الاتحاد هذا الجانب الإيجابي بشكل لافت للجميع خلال مساهمتهم في نجاح بطولة المملكة للمواي تاي لعام 2023 وعملوا بتنسيق وتعاون متميزين، مما اسهم في تحقيق الانسجام التام بين الجميع وضمان تنفيذ المهام بسلاسة وفعالية.

ولإضفاء المزيد من الأهمية على البطولة، جاءت برعاية شركة تجانس للإستثمار بجهود سخية ودعم قوي، مما أثرى تجربة الرياضيين والجماهير.

واستحق الاستاذ خليل محمود أبو الرب تقديراً خاصاً كراعي للبطولة، حيث قدم دعماً كبيراً لنجاح هذا الحدث الرياضي.

أشاد الدكتور باسل الشاعر، رئيس الإتحاد الأردني للمواي تاي، بمشاركة اللاعبين واللاعبات وأكد على أهمية تطوير رياضة المواي تاي في الأردن ونشرها على المستوى الوطني والدولي.

بهذا الإنجاز الكبير، ينظر الإتحاد إلى مستقبل مشرق لرياضة المواي تاي في الأردن، ونجاحات أكبر في السنوات القادمة بفضل جهود الإتحاد برئاسة الدكتور باسل الشاعر ودعم شركة تجانس للإستثمار وعطوفة الأستاذ خليل محمود أبو الرب.


شــــاهد الفـــيـــديـــو والــــصـــــور:

للمزيد من الصور موجودة على صفحة الاتحاد الاردني للمواي تاي على الفيسبوك (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى