رياضة
أخر الأخبار

حماد يُتوج بالميدالية البرونزية بمنافسات الكراتيه بأسياد هانغتشو

22 الاعلامي- توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالله حماد، اليوم الجمعة، بالميدالية البرونزية، وذلك في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والمقامة في مدينة هانغتشو الصينية.
ونجح حماد في تحقيق ثاني ميداليات الكراتيه الأردنية في النسخة الحالية من الألعاب الآسيوية بعد الميدالية الفضية التي نالها اللاعب حسن مصاروة أمس الخميس ضمن منافسات وزن تحت 75 كغم.
وجاء فوز عبدالله حماد بالميدالية البرونزية، بعد انتصاره في نزاله أمام اللاعب السعودي سعود البشير بنتيجة 5-2 ضمن منافسات وزن تحت 60 كغم.
وكان عبدالله حماد، استهل مشاركته بتحقيق الفوز على اللاعب القيرغيزستاني رافائيل أكبروف بنتيجة 2-0 في دور الـ16 ومن ثم فاز على اللاعب الباكستاني، همايون، بنتيجة 8-2 في الدور ربع النهائي قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الكويتي عبدالله شعبان بنتيجة 7-0.
فيما ودعت اللاعبة، منى الديري، منافسات وزن تحت 61 كغم بعد تلقيها خسارتين أمام كل من اللاعبة الصينية، كونغ لي، والكامبودية فان شكاراية.
وتستكمل يوم غد السبت، مشاركة المنتخب الوطني للكراتيه في أسياد هانغتشو، حيث يظهر من جانب المنتخب الوطني، جود الضروس ولين منصور وعبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى