رياضة
أخر الأخبار

الاتحاد الدولي للكراتيه يشيد بنتائج المنتخب الوطني ببطولة العالم

22 الاعلامي

أشاد الاتحاد الدولي للكراتيه بالنتائج التاريخية لمنتخب الكراتيه في بطولة العالم، التي اختتمت مساء أمس في العاصمة المجرية بودابست.
وحقق المنتخب الوطني للكراتيه في بطولة العالم ميداليتين تاريخيتين غير مسبوقتين (ذهبية وبرونزية)، حيث جاءت الميدالية الذهبية عن طريق القتال الجماعي، فيما جاءت الميدالية البرونزية عن طريق اللاعب محمد الجعفري.
وأشاد الاتحاد الدولي للكراتيه بأداء ونتائج المنتخب الوطني، الذي كان محل إعجاب وتقدير، لاسيما وأنه قاد لتحقيق ميداليتين لأول مرة في تاريخ منتخبات الكراتيه في بطولات العالم للكبار.
بدوره، اعتبر المدير الإداري لاتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري الذي تواجد مع المنتخب في بودابست، أن ما تحقق في بطولة العالم، أسهم في كسب المزيد من الاحترام والتقدير للكراتيه الأردنية التي تواصل حصد الإنجازات، وترفع علم الوطن عاليا في أكبر المحافل الرياضية العالمية.
وقال الفاعوري في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين: الحاضرون لبطولة العالم، امتدحوا كثيرا أداء لاعبي المنتخب الوطني، ولاسيما بعد حصد ميداليتين تاريخيتين، كما أشاد الاتحاد الدولي للكراتيه بالمنتخب، وباللاعبين على موقعه الرسمي.
وعزا الإنجاز الجديد للكراتيه الأردنية للعمل المؤسسي في الاتحاد، سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين، لافتا إلى أن المدير الفني للمنتخب الوطني محمد إبراهيم أبدع في تشكيل منتخبات وطنية منافسة قادرة على اعتلاء منصات التتويج، وينتظرها أيضا مستقبل أفضل.
واختتم مدير الاتحاد حديثه، بأن إنجاز المنتخب في بطولة العالم، يفرض على الاتحاد مزيدا من الجد والاجتهاد، بحثا عن مزيد من الإنجازات خلال المشاركات المقبلة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى