عربي دولي
أخر الأخبار

استشهاد 3 فلسطينيين في طولكرم والخليل

22 الاعلامي

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخر فجر اليوم الثلاثاء خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان باستشهاد شاب (25 عاماً) متأثرا بإصابته الحرجة جراء اطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي الرصاص في مخيم طولكرم.
وكانت قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت مخيم طولكرم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أصيب خلالها الشاب بالرصاص في صدره، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بطولكرم، حيث أعلن عن استشهاده.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم استشهاد المواطن فلسطيني آخر بعد إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامه مخيم ومدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، ما يرفع حصيلة الشهداء إلى اثنين في المدينة والمخيم برصاص الاحتلال.
كما أعلن جهاز الارتباط الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء عن استشهاد شاب الفلسطيني من بلدة شيوخ شمال شرقي مدينة الخليل بعد اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال المتمركزين في منطقة مفترق بيت عينون قرب مستوطنة كريات أربع شرق الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى