قصص وتقارير

ياسر العطيات لـ “لقاء مع آلاء” أكاديمية لغات العالم من الوطن إلى كل دول العالم ..فيديو

22 الإعلامي- آلاء سلهب

أُطلقت الحلقة الرابعة من برنامج ”لقاء مع آلاء “من منصات موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر قناة موقع 22 الإعلامي على اليوتيوب، ويعد من البرنامج المجتمعية الثقافية المنّوعة، حيث يهتم بالتحقيقات الصحفيّة الاجتماعيّة والاستقصائيّة وقضايا الشباب والمرأة وشؤون التعليم ، الصحة والرياضة والفن ويسلّط الضوء على قصص النّجاح والرّيادة.

استضافت الإعلامية آلاء سلهب في حلقتها الشاب الطموح الريادي الأستاذ “ياسر عطيات” ، عمل العطيات في الأعمال الحرة كرجل أعمال وحصل العطيات على شهادة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال ومن حبة وفضوله وشغفة في الأعمال الحرة افتتح العطيات أول عمل له فكانت شركة سياحية في شمال تركيا، وبعد رجوع العطيات من تركيا أنشئ أكاديمية “لغات العالم” لتعليم اللغات الأجنبية في وطنه الأم الأردن.

قال العطيات أن الشعب الأردني ذكي وعنده قدره على المواءمة أي التوافق مع الشعوب الأخرى ولدية الفضول للتعلم والتعرف على ثقافات الشعوب المختلفة وسريع في تعلم اللغات الأجنبية.

وتابع العطيات بأن سبب تسمية أكاديميته باسم لغات العالم حتى تكون الأردن السفير العالمي للغة التركية والثقافة العربية، فالأكاديمية تعلم الأردنيين حتى يكونوا سفراء لتعليم الأجانب اللغة العربية وثقافتنا وفولكلورنا وعاداتنا وتقاليدينا حول العالم.

وبيّن العطيات أن بإمكان المغتربين الأردنيين تسجيل أبنائهم في الأكاديمية لتعليم أبنائهم اللغة العربية وفنونها لزرع انتمائهم للغة العربية والوطن ودمجهم في مجتمعهم الأم.


للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى