قصص وتقارير

رأفت العبادي لـ “مونديال22” انتهاء الحلم الآسيوي في كأس العالم ..فيديو

22الإعلامي- آلاء سلهب

أُطلقت الحلقة الـ 13 لبرنامج مونديال 22، وهو برنامج رياضي مختص بكل ما يتعلق بمونديال قطر 2022 ويُبث من استوديو 22 الإعلامي تقدمة وتعدّه الإعلامية “آلاء سلهب”.

وسيُبث البرنامج طيلة فترة كأس العالم من موقع 22 الإعلامي عبر قناة اليوتيوب، وكانت الحلقة بعنوان ” تحليلات صحفية رياضية لمباريات دور الـ 16 والمنتخبات التي تأهلت للدور الربع النهائي كأس العالم″ .

استضافت سلهب للحديث عن هذا الموضوع المحلل الرياضي “رأفت العبادي” .

حللّ العبادي العديد من المباريات بشكل ملخص لمباريات دور الـ 16 والمنتخبات التي تأهلت للدور الربع النهائي في مونديال قطر 2022 منها : مباراة منتخب الكرواتي الذي تأهل لربع نهائي كأس العالم على حساب نظيرها الياباني بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكلا الفريقين وحسمت المباراة بالركلات الترجيحية والذي فاز فيها المنتخب الكرواتي بـ (3-1) لصالح المنتخب الكرواتي.

وأصبحت مواجهة منتخب كرواتيا مع نظيره الياباني هي الأولى التي تتجه لشوطين إضافيين ثم ركلات ترجيح، حيث انتهت جميع المواجهات السابقة في الأدوار الإقصائية في الوقت الأصلي.


وتابع العبادي تحليلاته لمباراة إنجلترا والسينغال والتي انتهت لصالح المنتخب الإنجليزي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وبهه النتيجة تأهل المنتخب الإنجليزي وتم اقصاء نظيرة من كأس العالم.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو أعلاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى