قصص وتقارير

فريج لـ “مونديال 22” امبابي اصغر لاعب يسجل 9 اهداف في تاريخ كأس العالم وتألق كبير لميسي ..فيديو

22 الإعلامي- آلاء سلهب

أُطلقت الحلقة الـ12 لبرنامج مونديال 22، وهو برنامج رياضي مختص بكل ما يتعلق بمونديال قطر 2022 ويُبث من استوديو 22 الإعلامي تقدمة وتعدّه الإعلامية “آلاء سلهب”.

وسيُبث البرنامج طيلة فترة كأس العالم من موقع 22 الإعلامي عبر قناة اليوتيوب، وكانت الحلقة بعنوان ” تحليلات صحفية رياضية لمباريات دور الـ 16 والمنتخبات التي تأهلت للدور الربع النهائي″ .

استضافت سلهب للحديث عن هذا الموضوع المحلل الرياضي الصحفي المختص بالشأن الرياضي الصحفي “عوني فريج” مدير الدائرة الرياضية في جريدة الأنباط الأردنية.

حللّ فريج العديد من المباريات بشكل ملخص لمباريات دور الـ 16 والمنتخبات التي تأهلت للدور الربع النهائي في مونديال قطر 2022 منها : مباراة هولندا مع نظيرتها الولايات المتحدة بثلاث اهداف مقابل هدف واحد، وتأهلت هولندا بهذا الفوز وتم استقصاء منتخب الولايات المتحدة، وفوز المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد للمنتخب الأسترالي، وبها الفوز يتأهل المنتخب الأرجنتيني للدور الربع النهائي وتم استقصاء نظيرة المنتخب الأسترالي من كأس العالم.


وتابع فريج تحليلاته بفوز المنتخب الفرنسي (3-1) مقابل هدف واحد للمنتخب البولندي وبهذا الفوز تأهل المنتخب الفرنسي للدور الربع النهائي وتم ابعاد نظيرة البولندي.


للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو أعلاه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى