قصص وتقارير

الدقور لـ “حديث الوطن” حزب الائتلاف الوطني هو حزب ديمقراطي وطني محافظ.. فيديو

22 الاعلامي- خاص

اطلقت الحلقة الـ 31 من برنامج حديث الوطن، وهو برنامج حواري سياسي مجتمعي هادف، يُبث من استوديو 22 الإعلامي ويقدمه “د. علي يوسف المومني” ويُبث البرنامج في كل أسبوع من موقع 22 الإعلامي عبر قناة اليوتيوب.
استضاف المومني في هذه الحلقة الاستاذ المحامي محمود الدقور عضو المكتب السياسي لحزب الائتلاف الوطني الاردني والناطق الاعلامي للمؤتمر العام التأسيسي للحزب للحديث عن موضوع ” المؤتمر التأسيسي لحزب الائتلاف الوطني “.
بداية تحدث الدقور عن تاريخ حزب الائتلاف الوطني وانه نتج عن اندماج بين حزبين قويين وهما حزب الوسط الاسلامي وحزب المؤتمر الوطني زمزم لهما تمثيل في الواقع في البرلمان والبلديات .
وتابع الدقور أن الحزب حقق شروط قانون الاحزاب الجديد سواء من حيث تمثيل المحافظات والمرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، وعقد الحزب مؤتمره التأسيسي وتجاوز الحضور الألف عضو وسط تغطية اعلامية.
واشار أن الأحزاب هي البوابة الحقيقية للعمل السياسي وتحمل برامج تعالج مشكلات الدولة السياسية والاقتصادية ولكنها تحتاج الى الوقت في الممارسة السياسية في الحكومة ومجلس النواب للتعامل مع هذه المشكلات.
وأكد أن حزب الائتلاف الوطني من خلال المكتب السياسي قسم مجموعة فرق عمل من اجل انتاج برنامج ورؤية الحزب في المرحلة القادمة فريق يتعامل مع الشأن الاقتصادي يتحدث عن الفقر والبطالة وفريق قانوني واخر يتعامل مع مشكلات النقل وكل الملفات الوطنية التي تهم المواطن الاردني لتنتج رؤية الحزب والحلول للتعامل مع المشكلات ويقدمها للمواطنين.
واوختاما اشار ان حزب الائتلاف الوطني حزب ديمقراطي وطني محافظ يحافظ على قيم المجتمع الاردني المختلفة .

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو أعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى