قصص وتقارير
أخر الأخبار

مهند صندوقة لـ”لقاء مع آلاء” رحلتي من تشخيص مرض السرطان إلى الشفاء .. فــيـديـــو

22 الاعلامي – الاء سلهب – أُطلقت الحلقة الـ 24 من برنامج” لقاء مع آلاء “على موقع 22 الإعلامي والذي يُبث عبر منصاته، وهو برنامج مجتمعي ثقافي منوّع يهتم بالتحقيقات الصحفيّة الاجتماعيّة والاستقصائيّة وقضايا الشباب والمرأة وشؤون التعليم والسياسة، الصحة والرياضة والفن ويسلّط الضوء على قصص النّجاح والرّيادة.

استضافت الإعلامية د. آلاء سلهب في برنامجها الشاب، مهند خالد صندوقه، لمناقشة تجربته في مواجهة مرض السرطان في العظم.
وقد تمحور الحديث حول تحدياته ونجاحه في التغلب على هذا المرض -بفضل الله- ، مشاركاً تفاصيل مراحل علاجه ومساره نحو الشفاء.

قال صندوقة: “اكتشفت إصابتي بمرض السرطان في العظام بعد التشخيص، وكان يعترض ركبتي اليمنى. بعد ذلك، بدأت رحلتي في العلاج من هذا المرض من خلال العلاج الكيماوي في مستشفى الحسين للسرطان. تلقيت الرعاية والعلاج الجيدين في المستشفى، وأود أن أعرب عن امتناني الكبير للأطباء والممرضين وجميع الكوادر الطبية هناك، فقد رفعوا معنوياتي وقدموا لي الدعم اللازم خلال فترة العلاج. أنا ممتن أيضًا لعائلتي الداعمة وأصدقائي وزملائي الذين وقفوا بجانبي طوال هذه المرحلة الصعبة.”

وأضاف صندوقة: “أنا ممتن لمدرستي، مدرسة الفاروق، وخاصة لمدير المدرسة والأساتذة والطلاب. لقد أبدوا اهتمامهم الدائم بحالتي وسألوا عني باستمرار، سواء من خلال الزيارات أو الاتصالات الهاتفية. هذا الدعم لم يمنحني فقط القوة بل جعلني أشعر بالدعم الحقيقي من جميع من حولي.”

ونصح صندوقة المصابين بهذا المرض بالصبر والاصرار على العلاج والتوكل على الله وذلك بالاستعانه بالدعاء والصلاة، للتغلب على هذا المرض وبين صندوقة أن الحالة النفسية أثناء العلاج تعتبر جزء مهم في العلاج فالمرض ابتلاء ولابد على المؤمن من الصبر.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو اعلاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى